الاثنين، 9 ديسمبر 2013

نيابة الإسكندرية تستدعي مرتضى منصور لاتهامه باصطناع وثائق أمن الدولة

نيابة الإسكندرية تستدعي مرتضى منصور لاتهامه باصطناع وثائق أمن الدولة



قررت نيابة العطارين بالإسكندرية استدعاء المستشار مرتضى منصور للتحقيق معه، وسماع أقواله، وذلك يوم 23 ديسمبر الحالي، في البلاغ الذي تقدم به شريف جاد الله منسق حركة المحامين الثوريين، اتهمه فيه باصطناع وثائق أمن الدولة وإهانة رجال القضاء. 


واستمع خالد العرجاوي، وكيل نيابة العطارين بالإسكندرية، لأقوال منسق حركة المحامين الثوريين شريف جاد الله بعد إطلاعها علي نتيجة تفريغ "السيديهات" التي قدمها وثبت من خلالها مضمون أقوال المستشار مرتضي منصور. 

وأوضح منسق حركة المحامين الثوريين في أقواله أمام النيابة أن حلقة مرتضى منصور على قناة التحرير مع الإعلامى أحمد موسى انطوت على جريمة اصطناع وتزوير وثائق جهاز مباحث أمن الدولة، عندما أظهر على شاشات القناة وثائق تخص قطاع مباحث أمن الدولة ممهورة بتوقيع مديريها وضابطها، ومختومة بخاتم "سرى جدا" وهى الوثائق التى كانت تتضمن - حسبما أعلن مرتضى منصور - عمليات التحرى والمراقبة لبعض الشخصيات العامة المصرية، حيث قرأ مرتضى منصور مضمون هذه الوثائق، وأفاد بأنها تحوى تورط عدد من الشخصيات العامة المصرية فى العمل لحساب جهات أجنبية ضد مصالح البلاد. 

واتهم جادالله مرتضى منصور باصطناع وتزوير هذه الوثائق، لأنه لا يعقل أن النيابة العامة لم تحرك ساكنًا منذ إذاعة هذه الوثائق

بوابة الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق